الاعلامي الراحل رضا الفيلي

وزير الاعلام: الفقيد الفيلي قدم الكثير للاعلام الكويتي وكان منارة في الاذاعة والتلفزيون

نعى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أحد رواد العمل الاعلامي الكويتي المغفور له باذن الله تعالى نائب رئيس تحرير جريدة (النهار) المحلية الاعلامي رضا الفيلي.

وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الأنباء الكويتية اليوم إن الفقيد الفيلي قدم الكثير للاعلام الكويتي وكان منارة في الاذاعة والتلفزيون بما حمله من اخلاص وتفان في العمل من أجل رفعة اسم الكويت.

وأضاف أن للفقيد العديد من الأعمال الخالدة منها برنامج (عالماشي) وبرنامج (من النافذة) وغيرها العديد من البرامج الاذاعية والتلفزيونية التي استطاع من خلالها أن يحفظ جزءا مهما من تاريخ الكويت وملامح الدولة قبل النهضة العمرانية.

وأكد أن الفقيد الفيلي رحمه الله كان قريبا من الجميع بأدبه الجم وتواضعه منذ انضمامه الى اذاعة الكويت في شبابه عام 1959 بعمر الثامنة عشرة حتى تقلده عددا من المناصب القيادية منها رئيس قطاع الأخبار بتلفزيون الكويت ومدير المكتب الفني بوزارة الاعلام وتوليه منصب وكيل مساعد لشؤون التلفزيون.

وذكر الشيخ سلمان الحمود أن الفقيد الراحل الفيلي ظل مخلصا لعمله ووطنه حتى بعد انتقاله الى عالم الصحافة من خلال عمله كنائب لرئيس التحرير في جريدة (النهار) الكويتية.

وأعرب باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الاعلام عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأعضاء الأسرة الاعلامية الكويتية كافة سائلا المولى تعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.