وزارة الداخلية

الداخلية: ضبط عربي بحوزته 3 كيلو حشيش وإحالة 16 شخصاً إلى الإبعاد

في إطار الجهود المبذولة لمتابعة وضبط مهربي المخدرات ومروجيها، تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "إدارة المكافحة المحلية" من ضبط وافد من جنسية عربية بحوزته 3 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة.

وكانت معلومات قد وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام وافد من جنسية عربية يسكن في منطقة الصليبية بالاتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها، وبعد إجراء التحريات اللازمة واستصدار إذن النيابة العامة تم مداهمة مسكن الوافد وضبطه حيث اعترف بأن المضبوطات تخصه، وتمت إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص للتحقيق واتخاذ اللازم.

من جهة أخرى تمكن رجال أمن حولي بتوجيهات من مدير عام مديرية أمن محافظة حولي بالإنابة العميد عبدالله حمد العجمي ومشاركة مدير إدارة العمليات والدوريات في مديرية أمن محافظة حولي بالإنابة العقيدناصر العدواني، من تحرير 168 مخالفة مرورية.

كما تم ضبط 42 شخصاً من دون إثبات و7 أشخاص مخالفي إقامة و11 شخصاً متغيباً وضبط 4 من العمالة السائبة و9 من الباعة الجائلين، وأيضاً ضبط 14 شخصاً ضبطاً أمنياً و10 أشخاص ضبطاً جنائياً، إلى جانب حجز مركبة مخالفة وضبط 6 مشاجرات و5 وقائع مخدرات و2 واقعة سرقة وتلقي 414 بلاغاً، بالإضافة إلى إحالة 16 شخصاً إلى الإبعاد الإداري وتقديم 225 مساعدة إنسانية وتنفيذ 40 نقطة تفتيش و62 تواجد وثبوت أمني في مناطق حولي والسالمية وجنوب السرة.

 

×