بيوت السكنية

السكنية: استلام 1418 بيت في مدينة صباح الأحمد وسيجرى توزيعها

أعلن نائب المدير العام لشئون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس  خلف مبارك المنديل أنه تم بحمد الله الانتهاء من انجاز واستلام الجزء الأكبر من البيوت السكنية بمدينة صباح الأحمد حيث تم استلام عدد 1418 بيتاً ويجرى توزيعها حاليا على المواطنين وسوف يتم إن شاء الله استلام بقية البيوت وعددها 783 بيتاً نهاية العام الحالي .

وأفاد المهندس خلف المنديل أن هذه البيوت تعتبر من البيوت المتميزة من حيث الأشكال والنماذج والتشطيبات والمكونات الداخلية التي سوف ترضي إن شاء الله كافة أذواق المواطنين.

وأكد المنديل انه بفضل التنسيق والمتابعة المتواصلة مع وزارة الكهرباء تم بحمد الله إيصال التيار الكهربائي الجزئي لإنارة الشوارع الداخلية لهذه البيوت وسيتم تباعاً إنارة بقية الشوارع .

أما بخصوص إيصال التيار الكهربائي لهذه البيوت فان وزارة الكهرباء والماء تبذل حالياً جهود متواصلة ومكثفة من اجل إيصال للبيوت التي تم تسليمها للمواطنين بالمدينة .

أفاد المهندس خلف المنديل بأنه تم تجهيز بعض المباني العامة كمرحلة أولى لخدمة أهالي المنطقة مثل المدارس والمحلات التجارية ، المركز الصحي ، مخفر الشرطة ، المساجد ، أفرع الغاز وسيتم إن شاء الله استكمال بقية مباني الخدمات تباعاً لتلبية كافة احتياجات المواطنين لهذه المنطقة .

وأكد المهندس خلف المنديل على ضرورة عدم إجراء أي تعديلات على هذه البيوت من قبل المواطنين خلال فترة الصيانة التعاقدية حفاظاً على حقوقهم في عمل الصيانة الدورية لبيوتهم .  
 

×