صورة المضبوطات

الداخلية: ضبط 11 كجم من مادة الحشيش المخدرة بحوزة "بدون"

استمراراً للجهود المبذولة من قبل قطاعات وزارة الداخلية لمكافحة آفة المخدرات وضبط المروجين والمهربين  وحماية المجتمع من هذه الظاهرة .

تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات " ادارة المكافحة المحلية "  من ضبط شخص من فئة غير محددي الجنسية وبحوزته 11 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة .

وقد أفادت المعلومات التى وردت إلى ادارة المكافحــة المحليــة " بأن هناك شخصاًً من فئة غير محددى الجنسية يقوم بالاتجار بالمواد المخدرة وبعد جمع المعلومات اللازمة عنه واتخاذ الاجراءات القانونية تم تكليف أحد المصادر السرية للتفاوض مع المتهم لشراء 3 كيلو جرام  من مخدر الحشيش الذي بحوزته وابدى المتهم استعداده لذلك وبعد عمل كمين محكم تم ضبط المتهم في ا لموعد المحدد والمنطقة المتفق عليها وبتفتيشه تم العثور على قطعة صغيرة من مادة الحشيش المخدرة وبمواجهته بالتحريات وعملية البيع المتفق عليها مع المصدر السري أقر بصحتها كما اعترف بأنه يخفي كمية أخرى من الحشيش مدفونة تحت الارض بإحدى المناطق حيث تم العثور على  11 كجم حشيش.

واعترف بأنه يقوم بالاتجار والتعاطي في الكمية المضبوطة وتم احالة المتهم والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

 

×