يقومان بالإتجار بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية

الداخلية: ضبط مواطن ووافد بحوزتهما كيلو حشيش وكميات من "الشبو" والماريجوانا

في إطار الجهود المستمرة لوزارة الداخلية في مكافحة المخدرات وتعقب مروجيها تمكنت إدارة المكافحة المحلية التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مواطن وافد بحوزتهما كيلو من مادة الحشيش و(300) جرام من مادة الشبو وعدد (50) حبة من المؤثرات العقلية وجرام من مادة الهيرويين وجرام من مادة الماريجوانا.

وذلك بعد ورود معلومات من أحد المصادر تفيد بأن المتهم يحوز ويحرز مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الإتجار وعلى الفور تم تشكيل فريق لجمع الاستدلالات والقيام بالتحريات وبعد التأكد من صحة وجدية المعلومات تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم .

حيث قامت فرقة من إدارة المكافحة المحلية بتفتيش منزله وتم العثور على كيلو من مادة الحشيش، و (50) جرام من مادة الشبو وعدد (50) حبة من المؤثرات العقلية.

وبسؤاله عن مصدر حصوله على تلك المواد المخدرة قام بالإرشاد عن مواطن يقوم بالإتجار معه في تلك المواد فتم ضبطه وبتفتيش منزله تم العثور  على ما يقارب ربع كيلو من مادة الشبو المخدرة وقطعتين من مادة الحشيش وظرف هيرويين وجرام ماريجوانا وبمواجهتهما أفادا بأنهما يقومان بالإتجار بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية فتمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

 

×