النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد

الكويت: العمل الارهابي الجبان الذي تعرضت له السعودية يتنافى مع الشرائع السماوية

اعرب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد عن ادانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لحادث اطلاق النار الارهابي الذي وقع مساء يوم امس الاثنين في محافظة الاحساء في المملكة العربية السعودية الشقيقة وراح ضحيته عدد من القتلى والجرحى.

واوضح الشيخ صباح الخالد في تصريح لـ (كونا) ان هذا العمل الارهابي الجبان الذي يتنافى وكافة القيم والشرائع السماوية وتجرمه القوانين يهدف الى زعزعة الامن والاستقرار في المملكة العربية السعودية الشقيقة وترويع الامنين فيها معربا عن قناعته بوعي الاشقاء وقدرتهم على تفويت الفرصة على من اراد بوطنهم السوء.

وجدد الشيخ صباح الخالد موقف دولة الكويت الثابت في ادانة الارهاب بكافة اشكاله وصوره مؤكدا وقوف دولة الكويت الى جانب الاشقاء في المملكة انطلاقا من ان امن البلدين الشقيقين واحد مجددا الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود الدولية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة ووأدها.

واختتم الشيخ صباح الخالد تصريحه بالتضرع الى الله سبحانه وتعالى ان يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة من كل سوء وان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.