وزير الداخلية يرقي المقدم قبازرد

وزير الداخلية يرقي المقدم قبازرد استثنائياً إلى رتبة عقيد بعد ضبطية الإمارات

في إطار السياسة التي ترسخها دائما القيادة العليا لوزارة الداخلية بإعلاء قيمة العمل وتكريس مبادئ الإخلاص والبذل والعطاء من أجل دعم أمن الوطن، وهي القيم التي يشدد عليها دائماً معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.

استقبل معاليه صباح اليوم الاحد، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبد الحميد عبد الرحيم العوضي ومدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء صالح غنام العنزي مساعد مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات المقدم محمد قبازرد.

وقد أعرب الوزير الخالد عن تقديره لجهود الأمن الجنائي بصفة عامة وللإدارة العامة لمكافحة المخدرات بصفة خاصة  والدور الذي قام به المقدم محمد قبازرد بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدولة الإمارات العربية الشقيقة ، مما أسفر في النهاية عن تمكن السلطات الإماراتية من إحباط محاولة ترويج نحو أربعة ملايين ونصف المليون قرص مخدر تبلغ قيمتها نحو ربع مليار درهم إماراتي.

وشدد الوزير الخالد على أن ما تحقق يبرز أهمية تعزيز التعاون والتنسيق الأمنى بين الدول الخليجية الشقيقة في اطار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وقد اصدر الوزير الخالد بهذه المناسبة قرارا بترقية المقدم محمد قبازرد استثنائيا الى الرتبة الاعلى التى تلى رتبته.

ومن جانبه أعرب العقيد قبازرد عن جزيل شكره وامتنانه لمعالي الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق الفهد وقيادات قطاع الامن الجنائي لهذه اللفتة الكريمة وحصوله على ترقية استثناء ، داعيا الله أن يوفقه في خدمة الامن جنبا الى جنب مع زملائه في وزارة الداخلية .