المجلس البلدي

البلدي: إحالة مشروع "انشاء المدن العمالية" الى الجهاز التنفيذي في البلدية

احالت اللجنة الفنية في المجلس البلدي مشروع (انشاء مدن عمالية بعدة مناطق في الكويت) الى الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت لاعداد تقرير مفصل ومخاطبة كافة الجهات الحكومية ذات الصلة.

وقال رئيس اللجنة فهد الصانع في تصريح صحافي عقب الاجتماع اليوم ان اللجنة احالت ايضا مشروع تطوير تقاطع برج التحرير (يجمع مبنى محافظة العاصمة ومبنى المجلس البلدي وبلدية الكويت ومجمع الوزارات) الى الجهاز التنفيذي في البلدية لاعداد تقرير مفصل حول امكانية اقامة هذا المشروع والجدوى منه على المدى البعيد.

واضاف ان اللجنة احالت الى الجهاز التنفيذي في البلدية طلب الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بشأن تخصيص موقع محطة انتاج الطاقة الكهربائية شمال البلاد لاعداد دراسة حول الطلب اضافة الى تقرير فريق استراتيجية المشروعات السياحية في البلاد.

واوضح ان اللجنة احالت كذلك مجموعة من المقترحات بشأن تطوير الجزر الكويتية في المنطقة الجنوبية واقامة مشاريع ترفيهية فيها وبشأن تخصيص موقع في كل محافظة ليكون مكانا ملائما للشباب لعرض منتجاتهم ومشروعاتهم الصغيرة وبشأن تخصيص اراضي فضاء لتنفيذ مشاريع اسكانية بمشاركة القطاع الخاص الى الجهاز التنفيذي في البلدية.

 

×