الشيخ محمد العبدالله

الوزير العبدالله: نتمنى من وسائل الاعلام الا تشارك في زيادة الاشاعات والشجون

أكد وزير الدوله لشؤون مجلس الوزراء ووزير البلدية علي هامش الملتقي الإعلامي الخليجي الثاني  الشيخ محمد العبد الله، أن التوأمة بين وزارتي الإعلام والخارجية  قائمة منذ سنوات عدة وليست جديدة لافتا بأن وزارة الخارجية مسؤولة عن تمثيل الكويت بالخارج وتوفير الخدمات الخاصة  للدبلوماسين المقمين بالكويت من خلال التعاون الوثيق مع وزارة الإعلام والتي تقوم بنقل الرساله الكويتية  التي يتم الاتفاق عليها من خلال التعاون الوثيق بينهما وهذه التوأمة قديمة.

وأضاف العبد الله أنه من المهم جدا أن يتحري الإعلام الدقة في نشر الأخبار وان يقوم بنشر المعلومات بشكل دقيق وصحيح ومهنية واحترافية.

وتمني العبد الله أن تستمر وسائل الإعلام الكويتية في الحرص علي نقل الأخبار بمهنية وان لا تشارك في زيادة بس الإشاعات وزيادة الشجون خاصة في ظل الأوضاع الإقليمية الحالية.

وحول موقف الحكومة من رفع الدعم عن الكهرباء والبنزين قال العبد الله قريبا جدا سوف تعلن الحكومة بيانا يوضح موقفها من هذه القضية لافتا بأن قرار الحكومة سيكون منصفا وعادل.

وفيما يخص البديل الاستراتيجي لم يتم إقراره بعد ولم ننتهي منه  كمجلس خدمة من إقرارها بشكل نهائي وما يتم تداوله غير صحيح موضحا بأنه سيكون  للحكومة تحرك اعلامي واسع لاطلاع شركائنا بالمجتمع الكويتي علي ماهية البديل الاستراتيجي.

 

×