الإطفاء: تخريج 210 إطفائي التحقوا بدورة وكيل عريف مشغل آلية ووكيل عريف مكافحة

تحت رعاية مدير عام الاداره العامه للاطفاء اللواء يوسف عبدالله الانصاري اقيم صباح اليوم بمركز اعداد رجال الاطفاء حفل تخريج دورة وكيل عريف مشغل اليه ووكيل عريف مكافحه والبالغ عددهم (210) اطفائي.

والقى نائب المدير العام لشئون المكافحه وتنمية الموارد البشريه العميد خالد المكراد كلمته بهذه المناسبه التي عبر من خلالها على تطوير العمل في المكافحه وعلى حفظ الامن والامان وتادية الواجب المطلوب من رجل الاطفاء بالصدق والامانه واحترام حرمة الاخرين وعدم نسيان القسم الذي اقسموا عليه رجال الاطفاء اثناء الحفل ووصف المكراد رجال الاطفاء بانهم فدائيو الوطن اذ يضحون بانفسهم من اجل مهنه انسانيه يحافظون من خلالها علي الارواح والممتلكات.

كما تقدم مدير مركز اعداد رجال الاطفاء بالانابه العقيد  حسين علي غلوم بالقاء كلمه بمناسبه تخريج هذه الكوكبه الجديده من الاطفائيين الذين سينظمون الي مهنة الفداء، ولا ننسى الدور المهم والفعال للهيئه العامه للتعليم التطبيقي والتدريب من بداية تسجيل الطلبه وحتى تخرجهم.

وحضر هذا الحفل مجموعه من مدراء المحافظات والمدراء ومدير ادارة تنسيق الدورات الخاصه بالهيئه العامه للتعليم التطبيقي والتدريب هادي الحربي.

وفي الختام كرم مدير عام الاداره العامه للاطفاء اللواء يوسف الانصاري الطلبه المتفوقين

وتقدم ايضا باهداء درع تذكاري الي مدير اداره تنسيق الدورات الخاصه بالهيئه العامه للتعليم التطبيقي والتدريب هادي الحربي.

وتقدم مدير مركز اعداد رجال الاطفاء بالانابه العقيد حسين علي غلوم باهداء درع تذكاري الي اللواء يوسف الانصاري لحضوره الحفل ورعايته الكريمه لابنائه الخريجين ومشاطرتهم هذه الفرحه.