خلال الحملات الأمنية لمواجهة الخارجين على القانون

الداخالية: ضبط 29 مخالفا و21 حالة متغيبا خلال الحملات الأمنية في حولي

أكد مدير عام مديـرية أمن محافظة حولي بالإنابة العميد عبدالله حمد العجمي أهمية حفظ الامن والنظام لسلامة جميع المواطنين والمقيمين مشددا على أن أمن الوطن فوق كل اعتبار وفقاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح والتي يتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخليـة الفريق سليمان فهد الفهد ويشرف عليها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام اللواء عبد الفتاح العلى.

وأوضح أن الحملات الأمنية المفاجئة التي يقوم بها قطاع الامن العام تتواصل في محافظة حولي وتشارك فيها إدارة العمليات والدوريات على مختلف المناطق من اجل القضاء على الجريمة ومكافحة كافة الظواهر السلبية.

وأشار العميد  العجمي الي أن جهود رجال الامن في محافظة حولي تابعت الحالة الامنية في المحافظة واسفرت المهمات التفتيشية التي قامت بها خلال الفترة من 21-27 سبتمبر الحالي عن تنفيذ 2598 مهمة منها ضبط 29 من مخالفي الاقامة و47 آخرين بدون اثبات ومطلوبين على ذمة قضايا وضبط 21 حالة تغيب.

كما أسفرت الجهود المبذولة عن ضبط 10 قضايا مخدرات بالإضافة الي 227 مخالفة مرورية متنوعة، كما تضمنت القيام بـ 343 مساعدة لحالات انسانية فضلاً عن تلقى 792 بلاغاً بالإضافة الى مخالفات اخرى.

وشدد العميد عبدالله حمد العجمي على مواصلة هذه الحملات التفتيشية على جميع انحاء المحافظة وعلى مدار الساعة من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين، ولضبط المخالفين والخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم للعدالة.

والمح الى ان هناك تعاونا وثيقا مع الادارة العامة للمرور والإدارة العامة للمباحث الجنائية لتحقيق الاهداف المرجوة ولاستمرار الحملات الامنية والتأكد من استتباب الامنى فى انحاء المحافظة.

وحث العميد العجمى المواطنين والمقيم علي التعاون مع رجال الامن والالتزام بنصائحهم وإرشاداتهم كالعهد بهم دائما من اجل سلامتهم وحماية امنهم تأكيدا لمقولة أن كل مواطن خفير، وان تعاون المواطنين والمقيمين مع المؤسسة الامنية ضرورة أساسية فى التنفيذ الناجح للمهام المنوطة بها. 

 

×