المؤسسة العـامة للرعاية السكنيـة

السكنية: إستدعاء اصحاب الطلبات حتى مارس 2002 لتخصيص الدفعة الاخيرة من مدينة صباح الاحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة الاخيره مـن البيوت الحكومية فيمدينة صباح الاحمد والتي  تشتمل على  (207) بيتا بمساحة 600م2  والمخصص لهم حتى تاريخ 10/3/2002.

وحددت السكنية يومي الاحد والاثنين 12،13/10/2014 لتوزيع بطاقات القرعة، ويوم الثلاثاء 14/10/2014 لتوزيع بطاقات الاحتياط، فيما حددت يوم الاثنين 29/12/2014 لإجراء عملية القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت  حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصيا إلي مبني المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره في تمام الساعة التاسعة صباحا بالمواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثه وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة بة خلال الأيام المحددة  بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم بإستبعاد اسمة وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص، ولن يدرجوا في الدفعات القادمة إلا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.

وناشدت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور إلى مبنى المؤسسة  العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السره) المسرح في تمام  الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/10/2014 مصطحبين معهم قرار التخصيص  والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وتعتبر مدينة صباح الأحمد من أوائل المدن المتكاملة التي تقوم على تنفيذها المؤسسة وهي أول مدينة سيتم وزعت قسائمها على المخطط، وتبلغ مساحة المدينة (4500) هكتار  وتقع على طريق ميناء عبدالله "الوفرة"، وتبعـد (65) كم من مدينة الكويت. حيث يحيط بالمدينة طريق دائري بعرض (70) متر، كما يحيط بالمشروع حزام شجري كثيف بعرض (100) متر عازل لحماية المدينة من الآثار البيئية السلبية.

 

×