الوزير الخالد مستقبلا الوفد الفلسطيني

رئيس الوزراء بالإنابة يؤكد دعم القيادة السياسية للقضية الفلسطينية ودعم جهودها الأمنية

استقبل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد الوفد الامني الفلسطيني برئاسة مدير المخابرات العامة الفلسطينية اللواء  ماجد علي فرج والوفد المرافق له.

وقد رحب الخالد بالوفد الضيف مؤكدا دعم القيادة السياسية للقضية الفلسطينية ودعم الجهود الامنية التي يقوم بها رجال الامن الفلسطيني كلا في موقعه، ومشيرا الى التعاون والتنسيق بين الاجهزة الامنية الكويتية والفلسطينية، ومشيدا بما تم انجازه خلال الفترة الماضية وانعكاسات ذلك ايجابيا على العمل الامني في مجملة.

ومن جانبه اشاد رئيس الوفد الامني الفلسطيني بالأجهزة الامنية الكويتية وبما لديه من خبرات ودعمها لرجال الامن الفلسطينيين عمليا وعلميا حتى يقومون بواجبهم على الوجه الاكمل، مؤكدا بذلك على أهمية التعاون والتنسيق في الشأن الامني بين البلدين.

كما عقد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد صباح اليوم الخميس الموافق 25/9/2014، اجتماعا مع الوفد الامني الفلسطيني برئاسة مدير المخابرات العامة اللواء ماجد علي فرج والوفد المرافق له.

وفي بداية الاجتماع رحب الفريق الفهد بالوفد الضيف مؤكدا على اهمية مثل هذه اللقاءات للتشاور والتباحث في كافة الامور الامنية والتعامل مع المستجدات والتي تتسم بكل شفافية ووضوح.

واشار الفريق الفهد الى ان معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد يولي هذه الزيارة كل اهتمام ورعاية وتأكيده على دعم ومساندة الاجهزة الامنية الفلسطينية حتى تقوم بواجبها على أكمل وجه.

وقد تم في الاجتماع بحث العديد من الامور الامنية ذات العلاقة بين الجانبين.

ومن جانبه اشاد رئيس الوفد الامني الفلسطيني اللواء فرج بالدور الرائد الذي تقوم به دولة الكويت تجاه العالم أجمع، وعلى دعمها المستمر والدائم للقضية الفلسطينية وللحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وضم الوفد الكويتي في الاجتماع وكيل وزارة الداخلية المساعد لجهــاز شئون أمن الدولة الداخلي الفريق م .ابراهيم محمد الوسمي  ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المؤسسات الاصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء خالد الديين.