جانب من الحملات التفتيشية

الإطفاء: مخالفة 7 قسائم صناعية وتحرير 50 اخطار خلال الحملات التفتيشية

قامت لجنة النشاط الصناعي التابعة للإدارة العامة للإطفاء في محافظة العاصمة بقيادة الرائد علي بن حيدر وبأوامر من مديرة محافظة العاصمه المهندسه سلافه الياسين بالكشف العشوائي علئ منطقة الشويخ الصناعيه في الفتره المسائية.

وكانت حصيلة الكشوفات وجود مخالفات في 7 قسائم صناعية ، فيما حررت أيضا 50 اخطار بالحضور لأصحاب العلاقه وخصوصا المخازن التي تعمل في الفترة المسائية، ومنها من حضر اصحابها إلى قطاع الوقاية في مجمع الرحاب بهدف تصحيح وضع هذه المخالفات.

ومن ناحية آخرى شنت إدارة وقاية محافظة الجهراء ممثله بمراقبه التفتيش والمتابعة بتعليمات من من مدير الإدارة العقيد محسن القديحي حملات على المباني قيد الانشاء للتأكد من استفائها لشروط الاطفاء والتأكد من عمل معدات الاطفاء المؤقته بالمشروع وخلوها من اي معوقات وخلال الجولات التفقدية تمت إزاله بعض المخالفات التي عثر عليها مفتشين قطاع الوقاية.

ومن جانبه أهاب العقيد محسن العجمي اصحاب هذه المشاريع بضرورة التقيد بأنضمة ولوائح الإدارة العامة للإطفاء للحفاظ على المنشآت من الحرائق التي تتعرض لها المنشآت نتيجة لأعمال اللحيم ووجود بعض المخلفات التي قد ينشب بها اللهب في اي وقت.

وتأتي الجولات التفتيشية سعيا من الإدارة العامة للإطفاء على تجنب مخاطر الحريق والناتج عن الممارسات الخاطئة التي يقوم بها كثير من أصحاب القسائم الصناعية.

 

×