المؤسسة العـامة للرعاية السكنيـة

السكنية: إستدعاء اصحاب الطلبات حتى مارس 1997 لتوزيع 194 بيتا شمال غرب الصليبيخات

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع  البيوت الحكومية في منطقة "شمال غرب الصليبيخات" والتي  تشتمل على 194 بيتا بمساحة 400 م2  للمخصص لهم حتى تاريخ 1997 / 3 / 18.

وحددت المؤسسة يومي الأحد والإثنين 28و29 من الشهر الجاري لتوزيع بطاقات القرعة، ويوم الثلاثاء 30 من نفس الشهر لتوزيع بطاقات الاحتياط، كما قررت تحديد يوم الخميس 2015 / 2 / 12 لإجراء عملية القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبني المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره الساعة التاسعة 9  صباحاً في المواعيد المحددة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية و قرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة  بهذا الإعلان, فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص، ولن يدرجوا في الدفعات القادمة إلا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.

وناشدت المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبني المؤسسة  العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السره) المسرح في تمام  الساعة التاسعة ( 9 ) صباح يوم الثلاثاء الموافق  2014 / 9 / 30 مصطحبين معهم قرار التخصيص  والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.    

ويعتبر مشروع شمال غرب الصليبخات احد المشاريع الاسكانية التي تتميز بالقرب من الامتداد العمراني، حيث انه قريب من منطقتي الدوحة والصليبخات ، كما يطل المشروع من الجهة الشرقية على شاطئ الخليج العربي، ومن الناحية الجنوبية امتداد طريق جمال عبدالناصرومن الناحية الغربية طريق الدوحة ومن الناحية الشمالية المدينة الترفيهية ، مما يعطي موقع المشروع تميز من حيث الاطلالة وكذلك الطرق الرئيسية القائمة.

وتقدر مساحة المشروع 236.51 هكتار، وتشمل على 1736وحدة سكنية مقسمة الى 1030قسيمة و396 بيت و310 شقة بمساحة  400 متر مربع.
ويضم المشروع المرافق العامة مثل 10 مدارس بمختلف المراحل (روضه-ابتدائي-متوسط-ثانوي) 7 مساجد، 1 مركز ضاحية رئيسي،1 مركز صحي، مقسم هاتف وفرع غاز ومخفر شرطة وغيرها من الخدمات والمرافق.

 

×