استقبال صاحب السمو رؤساء وفود اجتماع أجهزة الخدمة المدنية

أمير البلاد: نشيد بمسيرة التعاون الخليجي في كافة المجالات

استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بقصر بيان صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح استقبل سموه وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك ورؤساء الوفود المشاركة في الاجتماع الثالث عشر لأصحاب المعالي والسعادة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والاجتماع التحضيري العشرين للجنة الوكلاء بدول مجلس التعاون الخليجي والمنعقدين بدولة الكويت.

هذا وقد أشاد سموه بمسيرة التعاون الخليجي المشترك في كافة المجالات منها مجال الخدمة المدنية ودور القائمين عليه في توظيف الطاقات الشبابية والحرص على الاستماع لهم وتوفير كافة متطلباتهم مما يخدم الاهداف الخليجية المشتركة ويعزز وحدة الصف الخليجي امام التحديات التي تواجه مجتمعات دول المجلس متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما عبر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح عن بالغ شكره وتقديره للتوجيهات السامية من سموه مؤكدا على انها الوسيلة التي ستعمل على دعم الجهود المبذولة في هذا الاطار نحو مزيد من التعاون من أجل تأهيل الشباب الخليجي وتنمية قدراتهم للارتقاء بأوطانهم.

وقد تقدم وزير الخدمة المدنية بسلطنة عمان الشقيقة خالد بن عمر المرهون بتهنئة سموه على تسمية الامم المتحدة لدولة الكويت (مركزا للعمل الانساني) واطلاقها لقب (قائد للعمل الانساني) على سموه وما لهذا التكريم من دلالة على مسيرة العطاء الخيري لدولة الكويت.

وقد أكد وزير الخدمة المدنية بدولة قطر الشقيقة الدكتور عيسى النعيمي على الاستفادة من هذه اللقاءات الدورية والتي من شأنها تعزيز تبادل الخبرات فيما بين دول مجلس التعاون الخليجي والذي يساعد على تذليل كل الصعوبات والعقبات التي تواجه الأهداف الخليجية الموحدة.

كما عبر الامين العام المساعدة لشؤون الانسانية والبيئة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبدالله بن عقلة الهاشم عن خالص شكره واعتزازه باهتمام سموه الدائم بأبنائه من دول الخليج العربي والاستماع لهم والسعي من أجل تقديم كافة الخدمات التي تساهم في تنمية خبراتهم وتطوير مهاراتهم من أجل الارتقاء بأوطانهم.
حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح.

 

×