وزير الداخلية مكرما رجال الامن

وزير الداخلية: رجال الأمن عيون الوطن الساهرة اليقظة وتضحياتهم تستحق كل تقدير وتكريم

في إطار السياسة التي ترسخها دائماً القيادة العليا لوزارة الداخلية بإعلاء قيمة العمل وتكريس مبادئ الإخلاص والبذل والعطاء من أجل دعم أمن الوطن وأمان المواطنين، وهي القيم التي يشدد عليها دائماً معالي رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح.

استقبل في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، ضباط وأفراد قوة الاقتحام التي تعاملت مع حادث إطلاق النار فجر أمس الأول في تيماء تقديراً لشجاعتهم وإخلاصهم وعطـائهم من أجل أمـــن الوطن والمواطنين وهـم المقدم دخيل أحمد الدخيل، والنقيب مصطفى حسن الخباز، ووكيل ضابط عمر عبدالله الحيدر، وعريف علي سرور القلاف، وقد رحب  بالمكرمين ونقل إليهم تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ممثلة بسيدي حضرة صاحب السمـو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وأعرب  عن شكره العميق لرئيس مجلس الأمة، ومجلس الوزراء ولأعضاء مجلس الأمة وللمواطنين وكافة شرائح المجتمع المساندة لرجال وأجهزة الأمن على تضحياتهم بأرواحهم لتحقيق الأمن والأمان والتصدي الحازم لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد وسلامة المواطنين، كما عبر عن امتنانه لزيارة الجميع لأبنائهم المصابين من رجال الاقتحام، ولبرقيات الشكر ورسائل التحية والتقدير والتي عبرت بجلاء عن مدى وقوف وتأمين المواطنين لجهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة والوقاية منها مهما تطلب ذلك من جهد وتضحيات في سبيل أمن الوطن.

كما عبر عن تقديره العميق لجهود قوة الاقتحام وهنأهم بمناسبة صدور القرار الوزاري الخاص بترقيتهم هم والرقيب أول سعد غالي العنزي، والرقيب أول عبدالله حمد جيرمن، إلى الرتبة الأعلى استثنائياً مؤكداً أنهم قدوة يحتذى بها، وشكرهم على ما قاموا به من جهد خلال واقعة إطلاق النار في تيماء وحثهم على مواصلة الالتزام باليقظة والجاهزية من أجل حفظ واستقرار الأمن وفرض هيبة القانون حتى يتحقق الهدف المنشود.

وأوضح أنهم كوكبة متميزة في البذل والعطاء وتضحياتهم تستحق كل تقدير وتكريم.

وقد توجه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، إلى  بخالص الإمتنان وعميق الشكر على تفضله بتكريم مجموعة الاقتحام مشيراً إلى أنها تجسيد لروح الأسرة الواحدة التي تجمع كافة منتسبي المؤسسة الأمنية، ومثال بارز لدعم  المستمر لأبنائه رجال الأمن.

حضر مراسم التكريم بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الخاص اللواء محمود محمد الدوسري، ومدير عام الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة اللواء علي ماضي، ومدير إدارة الوحدات الخاصة بالوكالة العقيد ركن فهد العبيد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل أحمد الحشاش، ومدير عام الإدارة العامة لمكتب وزير الداخلية بالإنابة العميد علي الفارس.

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، قراراً نص في مادته الأولى على أن يرقى استثنائياً كلا من المقدم دخيل أحمد دخيل الدخيل، والنقيب مصطفى حسن علي الخباز، التابعين للإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة إلى الرتبة التي تلي رتبتهما الحالية اعتباراً من تاريخ 23/9/2014.

وتأكيدا على ما يحظى به رجال الامن ومنتسبي وزارة الداخلية من دعم واهتمام وتحفيز على العمل المبدع الخلاق وفي إطار السياسة الخاصة بإعلاء قيمة العمل وغرس قيم الإخلاص والبذل والعطاء في نفوسهم ومكافأة المجد في عمله من أجل دعم أمن الوطن وأمان المواطنين.

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن الجنائي اللواء  عبد الحميد العوضي، رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية الذين أحبطوا محاولة تداول مبلغا كبيرا من العملة الكويتية والاجنبية المزيفة والبالغ قيمتها 134 الف دينار كويتي ومليون دولار امريكي ، تم الاعلان عنها من قبل.

وقد هنأ الفريق الفهد المكرمين، ونقل إليهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية  ووزير الدفاع بالإنابة الشيخمحمد الخالد الحمد الصباح، على ما يتمتعون به من مبادرة وحس أمني، في جمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة في زمن قياسي والتصدي للمجرمين وتقديمهم للعدالة، وحثهم على المزيد من العطاء وفاء لأمن الوطن وأمان مواطنيه، مؤكدا لهم أن التميز لا حدود له ولابد من الاستمرارية في بذل الجهد والأداء بروح كلها عزيمة واصرار لتحقيق الأهداف المرجوة نحو وطن ينعم فيه الجميع بالأمن والامان في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد.

وقد أكد الفريق الفهد على أن المكرمين استحقوا التقدير والثناء على كافة المستويات عن جدارة ليقظتهم وانتباههم لما بذلوه من جهد وإخلاصهم في عملهم، مشيرا بذلك إلى ان هذه النوعية من الجرائم يصعب اكتشافها الا ان الخبرات التراكمية لرجال المباحث والعمل المتواصل للوصول الى النتائج المؤكدة التي تسهم في ارساء دعائم الامن بتقديم المجرمين للعدالة تؤكد استحقاقهم للشكر والتقدير، حيث انها جريمة بحق المجتمع بأسره ومكتسبات الوطن.

ومن جانبه توجه اللواء العوضي بالشكر والتقدير لوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد روح الأسرة الواحدة في المؤسسة الأمنية.

وأوضح اللواء العوضي أن هذا التكريم حافزا على مزيد من البذل والعطاء لتحقيق أمن الوطن الذي هو فوق كل اعتبار.

وقد حضر التكريم مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل أحمد الحشاش .

كما أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، قراراً نص في مادته الأولى على أن يرقى استثنائياً كلا من وكيل ضابط عمر عبدالله محمد الحيدر، ورقيب أول عبدالله حميد محمد عبدالله.

أيضا رقيب علي إسماعيل سرور القلاف، ورقيب سعد سليمان غالي العنزي، التابعين للإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة إلى الرتبة التي تلي رتبتهم الحالية اعتباراً من تاريخ 23/9/2014.

 

×