الخالد مستقبلا الهاشل

رئيس الوزراء بالانابة: البنك المركزى صرح من الصروح الاقتصادية الشامخة

استقبل معالي رئيس مجلس الـوزراء بالإنابة ووزيــر الداخلية ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية ووزير الدفاع بالإنابة  الشيــخ محمد الخالد فى مكتبه محافظ البنك المركزى  محمد يوسف الهاشل، وقد رحب بمحافظ البنك المركزى مؤكدا على اهمية الدور الريادى الذى تقوم به المؤسسة المصرفية   في خدمة القطاع المصرفي بالبلاد.

وشدد على أن البنك المركزى يعد صرحا من الصروح الاقتصادية الشامخة على هذه الارض الطيبة والتى يفخر بها كل كويتي، موضحا أن الدور الريادى الذى يقوم به البنك فى قيادة المسيرة المصرفية بالبلاد قد حقق ثماره المرجوة واعرب عن تمنياته فى أن تحقق هذه المؤسسة المصرفية الراسخة مزيدا من الانجازات من اجل دعم الاقتصاد الوطني.

ومن ناحية أخرى عقد الوزير الخالد اجتماعا مع رئيس وأعضاء بعثة الحج الكويتية  لهذا العام  برأسه  وكيل وزارة الاوقاف والشئون الاسلامية الدكتور عادل عبد الله الفلاح.

وقد رحب الشيخ الخالد بالحضور مشيدا  بالاستعدادات والتجهيزات التي اتخذتها البعثة في سبيل الاشراف الكامل وتوفير جميع الخدمات التي تخدم حجيج بيت الله الحرام في كل الحملات الكويتية مشيدا بجهود جميع الحملات والتى تمكن الحجيج من اداء المناسك بالأمن والسلامة والطمأنينة، وفي ذات الوقت مشددا على ضرورة القضاء علي حملات الحج غير المرخصة والتى تسيء الى المظهر العام لبعثة  الحج الكويتية.

وأشار إلى تعاون البعثة مع سلطات الحج السعودية وضرورة  ارشاد وتوعية جميع الحملات بالوسائل والتدابير التى تؤمن لهم الامن والسلامة وحثهم علي اتباع الاداب وسلوك الحج وحماية كل ما يسيء الى شعار الحج وقدسيته.

كما استمع الي شرح رئيس البعثة الدكتور عادل الفلاح مبياًَ فيها الاستعدادات والتحضيرات التي تم اتخاذها بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة والمساندة والمعاونة من وزارة الصحة ووزارة الدولة لشئون الشباب والإطفاء والإعلام وغيرها من الجهات المشاركة.

وفي ختام اللقاء تمنى الشيخ محمد الخالد الصباح لبعثة الحج الكويتية حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً والعودة إلى أرض الوطن سالمين غانمين بعد أداءهم فريضة الحج وتوفير كافة سبل الرعاية لجميع حجاج الحملات الكويتية تحت ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.