المؤسسة العـامة للرعاية السكنيـة

السكنية: توزيع الدفعة الأولى من قسائم ابو حليفة على المخصص لهم حتى يونيو 1990

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في منطقة أبو حليفة والتي تشتمل على  171  قسيمة بمساحة 400 م2، للمخصص لهم حتى تاريخ  تاريخ 17 يونيو 1990.

وحددت السكنية في بيان لها اليوم، يوميّ الأحد أو الإثنين 2014 / 9 / 22 ,21 لتوزيع بطاقات القرعة ويوم الثلاثاء 2014 / 9 /23 لتوزيع بطاقات الاحتياط ويوم الخميس  2014 / 9 / 25 لإجراء عملية القرعة.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة و المدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره الساعة التاسعة  9 صباحا ً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية و قرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت المؤسسة من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة  بهذا الإعلان, فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص ولن يدرجوا في الدفعات القادمة إلا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.

وناشدت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة  العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره  المسرح في تمام  الساعة التاسعة ( 9 ) صباح يوم الثلاثاء الموافق  2014 / 9 / 23 مصطحبين معهم قرار التخصيص  و البطاقة المدنية للدخول ضمن الإحتياط.

كما أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها مازالت تستقبل المواطنين المتقدمين بطلبات سكن و الراغبين في التخصيص على الشقق الحكومية في عدد من المناطق منها منطقة جابر الأحمد للمتقدمين من 2000/12/31 وما قبل، شقق شمال غرب الصليبخات للمتقدمين من2000/12/31 وما قبل.

ودعت المؤسسة المواطنين لمراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة جنوب السره الدور الأرضي أو الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي الساعة 8 صباحا وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 21/2014/9، تمهيداً للنظر في التخصيص لهم, مصطحبين معهم المستندات الثبوتية المطلوبة.