خلال الحمالات التفتيشية

الإطفاء: تحرير 50 مخالفة و 60 إخطار خلال الحملات التفتيشية المفاجئة

 

شنت الإدارة العامة للإطفاء عدة حملات تفتيشية موسعة طالت عدة مناطق في البلاد منها سكراب ومصانع ميناء عبدالله واستمرت لمدة اسبوع تم تحرير 50 مخالفة من خلالها، وشملت الحملة التفتيشية جميع مدارس وجامعات محافظة الأحمدي الخاصة والتي بلغ عددها 24 وذلك للتأكد من جاهزيتها قبل بدايه العام الدارسي.

وأعلنت الإدارة العامة للإطفاء في بيان لها إنها قامت بالتنسيق مع الهيئة العامة للصناعة لعمل حملة مكثفه على جميع المناطق الجنوبيه.

وفي محافظة الجهراء شنت ادارة الوقاية حملات تفتيشية بقيادة المقدم حسن الشمريعلى المدارس الخاصة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد واستيفائها للاشتراطات الوقائية وتراخيص الاطفاء بهدف تأمين سلامة أبناءنا الطلبة في بيئة دراسية آمنة.

وفي محافظة العاصمة شنت حمله تفتيشيه بقيادة الرائد علي بن حيدر على منطقة الري الصناعيه نفذها فريق تفتيش النشاط الصناعي وكانت حصيلة الحمله عدد 60 اخطار لأصحاب هذه المنشآت.

وتأتي الحمالات التفتيشية بتوجيهات من مدير عام الادارة العامة للإطفاء اللواء يوسف عبدالله الانصاري و نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية العميد المهندس خالد الزيد الذي اصدر تعليماته لمراقب التفتيش العقيد يوسف الصعفاك بضرورة ازالة جميع المخالفات في المناطق الصناعية والمخازن والمدارس وتطبيق اشتراطات الإدارة العامة للإطفاء دون أي تهاون للمصلحة العامة.

 

×