المدعج مفتتحا المدرسة

وزير التربية: نقل الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة يبدأ من الصف العاشر

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة ووزير التربية والتعليم العالي بالوكالة الدكتور عبد المحسن المدعج تم افتتاح مدرسة منيرة عثمان السعيد المتوسطة بنات.

وأعرب المدعج عن سعادته وسعادة أبناء الكويت  مهنئا حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لإطلاق لقب قائد إنساني على سموه بعد أن تم تكريم سموه وتسمية دولة الكويت مركزا إنسانية عالميا من قبل منظمة الأمم المتحدة.

وأشاد المدعج بجهود وزارة التربية لتوفير الإمكانيات اللازمة التي تحتاجها المدرسة النموذجية، معلقا على افتتاح المدرسة، نتشرف بهذه المناسبة لافتتاح مدرسة منيرة عثمان السعيد المتوسطة بنات وهي من المدارس النموذجية التي تبشر بالاطمئنان على جاهزية المسؤولين في منطقة العاصمة لاستقبال أبنائنا الطلبة في العام الدراسي الجديد.

إلى ذلك أزال الوزير المدعج أوجه الغموض في قرار النقل بين المدارس الحكومية والخاصة مؤكداً أن نقل الطلبة يبدأ من الصف العاشر.

ومن جانبه أشاد مدير منطقة العاصمة التعليمية ناجي الزامل بجهود وزارة التربية في تلبية جميع الاحتياجات التي يحتاجها الطالب في المدرسة النموذجية التي تساهم في تطوير المستوى التعليمي للطالب و متمنيا لهم النجاح و التفوق في العام الدراسي الجديد.