التجمع الاسلامي السلفي

التجمع السلفي: امير البلاد اختار الطريق السليم الذي يتناسب مع الكويت ودينها

اصدر التجمع الاسلامي السلفي بيان له بشأن اعلان الأمم المتحدة صاحب السمو امير البلاد قائدا إنسانيا و الكويت مركزا إنسانيا. وفيما يلي نصه:

لقد اختار صاحب السمو امير البلاد الطريق السليم الذي يتناسب مع الكويت ودينها و تراثها و الثروه التي حبانا الله بها، فسلك الطريق الذي أقر العالم بفضله وريادته في التخفيف عن جرائم الحروب وويلاتها والفقر و الجفاف و الحاجات التي ابتلي بها كثير من شعوب العالم كل ذلك بالأضافه الى دعمه المشهود للعمل الخيري التطوعي، فحاز هذا اللقب المشرف من اعلى هيئه لامم الارض، فكان قائدا إنسانيا رفع اسم الكويت في العالم، فشكرا لصاحب السمو و شكرًا للكويت و شعبها.

ونحن في التجمع الاسلامي السلفي اذ نشيد بهذا التوجه السليم لنرجو من الله جلت قدرته ان يكون هذا العمل خالصا لوجه الله تعالى، وان يعود بمزيد من الاستقرار و الرفاه على الكويت و شعبها ، قال تعالى : ( وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا و اعظم أجرا).

كما نطالب الجهات المسؤوله بنشر قيم مساعدة المنكوبين والمحتاجين في وسائل التربيه و الاعلام وانها لا تنقص من ثروتنا ورفاهيتنا بل ستزيدها ان شاء الله تعالى، و الله الموفق.

 

×