المستشار فيصل المرشد

المجلس الأعلى للقضاء: تكريم المجتمع الدولي للأمير نبأ اسعد جميع الكويتيين

قال رئيس المجلس الاعلى للقضاء المستشار فيصل عبدالعزيز المرشد ان تكريم المجتمع الدولي ممثلا بهيئة الامم المتحدة لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) نبأ اسعد جميع الكويتيين.

واضاف المستشار المرشد في بيان صادر من المجلس الاعلى للقضاء ان هذا التكريم لم يأت من فراغ حيث ان سمو امير البلاد له اياد بيضاء امتدت للعديد من البلدان في العالم مبينا ان كل ضائقة تمر بها اي دولة في العالم يسارع سموه الى تقديم يد العون والغوث والمساعدة لها.

واكد المرشد ان قرار الامم المتحدة في هذا الشأن ليس بغريب ويكشف ما يتمتع به سمو امير البلاد من كرم اخلاق ومروءة معهودة فيه ليست خافية على احد وقائد الدولة يعبر عن شعبها.

ورفع المستشار المرشد باسم اعضاء المجلس الاعلى للقضاء وسائر اعضاء السلطة القضائية اسمى ايات التبريكات لسمو امير البلاد بهذه المناسبة.

وعبر عن فخره وفخر بلدنا الحبيب بالقائد الانسان الذي احتضن العالم بحنوه وعطفه وانسانيته فطوبى للكويت قائدها وقائد الانسانية جمعاء.

وكانت الأمم المتحدة سمت دولة الكويت "مركزا انسانيا عالميا" وأطلقت لقب "قائد انساني" على حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حيث من المنتظر تكريم دولة الكويت ممثلة بسموه بمقر الأمم المتحدة بنيويورك غدا تقديرا لدورها الانساني.