برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة

إعادة الهيكلة: 2750 فرصة عمل وفرها البرنامج لطلبة الجامعات والمعاهد هذا الموسم

أعلنت مدير إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة  ايمان الانصاري، أن البرنامج يحتفل اليوم بتخريج الدفعة التاسعة من طلبة التدريب الصيفي الذي يقيمه البرنامج في كل عام خلال العطلة الصيفية لطلبة الجامعات والتعليم التطبيقي والثانوية العامة.

وسيقام الحفل بحضور أمين عام البرنامج فوزي المجدلي ، وعدد من مسئولي إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية بالبرنامج  وذلك على مسرح مبنى البرنامج في منطقة الرقعي في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الثلاثاء الموافق 9/9/2014 بحضور عدد من مسئولي الشركات التي استقطبت الطلبة طوال الشهر الماضي .

وأضافت الانصاري أن انطلاق هذا المشروع الوطني يأتي دعماً لشباب الكويت تحقيقاً وتنفيذاً لسياسة الدولة في رعاية الشباب وتوجيههم ودعمهم في كافة الوسائل وعلي مختلف الأصعدة ليتولوا إدارة الدولة وتحقيق الأهداف الوطنية في بناء اقتصاد كويتي بسواعد وطنية .

وكشفت الانصاري أن البرنامج اتاح هذا العام حوالي 2750 فرصة، لإحتواء أكبر عدد من الشباب من طلبة الجامعة والتعليم التطبيقي والثانوية العامة، لافتة إلى  أن هذا المشروع حقق أهدافه الوطنية في تغيير مفاهيم الشباب للانطلاق إلى العمل الخاص والحر للمساهمة في البناء الاقتصادي الكويتي .

 

×