التشكيل العصابي

الداخلية: ضبط تشكيل عصابي مسلح وبحوزته 2.5 كيلو حشيش

في إطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، بضرورة تكثيف الجهود لمكافحة عمليات ترويج المخدرات.

واصل رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودهم للتصدي لهذه الآفة وتعقب مروجيها.. حيث تمكنوا من ضبط تشكيل ثلاثي من المواطنين وبحوزتهم 2 كيلو وربع وثلاث قطع من مادة الحشيش المخدرة و4 اسلحة نارية وكمية كبيرة من الذخيرة الحية.

وكانت المعلومات الواردة إلى إدارة العمليات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد أن هناك مواطن يقوم بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والتعاطي.

وبعد إجراء التحريات المكثفة ووضعه تحت الرقابة اللصيقة والتأكد من المعلومات وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم تم ضبطه وبرفقته أحد المواطنين وبتفتيشهما تم العثور على ثلاث قطع من الحشيش.

وقد اعترفا بأنهما يتحصلان عليها من المواطن الثالث، وتم رصده وبتفتيش مسكنه تم العثور على 2 كيلو وربع من مادة الحشيش و4 اسلحة نارية بالإضافة إلى كمية كبيرة من الذخيرة الحية.

وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، وتؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها ستواصل تكثيف جهودها الرامية لحماية المجتمع والقضاء على آفة المخدرات.

 

 

×