وزارة التربية

التربية: إنهاء جميع كشوف المستحقين للأعمال الممتازة للعام 2012/ 2013

أعلن الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية م. يوسف أحمد المزروعي عن إنهاء جميع كشوف المستحقين للأعمال الممتازة للعام 2012/ 2013 من العاملين في وزارة التربية وتشمل ديوان عام الوزارة و الإدارات التابعة لها والمناطق التعليمية من الهيئات التعليمية والإدارية.

وأشار المزروعي في تصريح صحفي إلى أن كشوف الأعمال الممتازة أرسلت صباح يوم الأربعاء الموافق 3/9/2014 إلى المناطق التعليمية للتدقيق على الموظفين المسجلة بحقهم عقوبات قانونية واستبعدوا من الكشوف المستحقة للمكافأة يتم بعدها إعادة الكشوف إلى القطاع المالي في الوزارة من اجل عمل بطاقات الصرف المالي للمستحقين وإيداعها في حساباتهم مباشرة.

كما أضاف أن قطاع الشئون الإدارية والتطوير الإداري سوف يخصص من خلال مركز المعلومات موقعا الكترونيا (أون لاين) لاستقبال طلبات التظلم من عدم استحقاق الأعمال الممتازة للإداريين والمعلمين دون الحاجة لحضورهم إلى الوزارة.

وذكر المزروعي أن الوزارة حريصة على سلامة إجراءاتها في اعتماد روابط وضوابط صرف الأعمال الممتازة مبيننا انه والعاملين بأداة الموارد البشرية في سبيل إنها ملف الممتازة، معبرا عن شكره لإدارة الموارد البشرية سعود الجويسر وجميع العاملين بالإدارة على جهودهم في هذا العمل.