المؤسسة العـامة للرعاية السكنيـة

السكنية تستدعي الدفعة التاسعة من المخصص لهم بيوت في مدينة صباح الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية أنها ستقوم بتوزيع الدفعة التاسعة من البـيوت الحكومية في مدينة صباح الأحمد والتي تشتمل على (210) بيتاً بمساحة600 م2 في القطاع (A4) للمخصص لهم حتى تاريخ :2001/10/16.

وحددت المؤسسة يوميّ الاحد أو الأثنين 7-8 من شهر سبتمبر الجاري لتوزيع بطاقات القرعة ييليهما الثلاثاء 9 من نفس الشهر لتوزيع بطاقات الاحتياط، فيما قرر تحديد يوم الخميس  2014 / 12 / 25 لإجراء عملية القرعة.

ودعت المؤسسة السكنية المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره في التواريخ المحددة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية و قرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت المؤسسة من التخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة بكل شخص خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان,، حتى لاتقوم المؤسسة باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص، مشددة على انه لن يدرجوا في الدفعات القادمة إلا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.

وطالبت المؤسسة من المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة  العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السره ) المسرح في تمام  الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء الموافق  2014 / 9 / 9 مصطحبين معهم قرار التخصيص  والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

 

×