المبارك متوسطا طارق العلي وسعاد عبدالله وحياة الفهد

رئيس الوزراء: الفنانون هامة من هامات الكويت والحكومة لا تتواني عن دعم الأعمال الفنية الهادفة

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف وبحضور وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود كلا من الفنانة حياة الفهد والفنانة سعاد عبدالله والفنان طارق العلي.

واكد سموه خلال اللقاء على اهمية رسالة الفن والفنانين في النهوض بالمجتمع وتعزيز القيم والمبادئ السامية وحمايته وتماسكه ووحدته الوطنية مشيرا الى انه امر جسده الفنانون خلال مسيرتهم وبجميع مجالات الفن.

واشار سموه خلال اللقاء الى ان الحكومة لا تتوانى عن دعم الاعمال الفنية الهادفة التي تحمل قيما ومثلا عالية وتحقق دورها الحيوي في تقدم المجتمع مؤكدا ان الفنانين يعدون هامة من هامات الكويت بعطائهم وزملائهم الفنانين الذين كان لهم الدور الكبير في الارتقاء بالفن في الكويت.

وقد عبر الفنانون عن تقديرهم وامتنانهم لسمو رئيس مجلس الوزراء الذي استمع الى الافكار والرؤى التي طرحت خلال اللقاء مشيرين الى انهم لمسوا من سموه دعمه للفن الكويتي الهادف والبناء الذي لم يتوان عن دوره في تحقيق الاهداف السامية في بناء المجتمع.

واكد الفنانون على التزامهم بتطبيق القانون وكل ما من شأنه الارتقاء بالفن والفنانين وتذليل العقبات التي تواجه المسيرة الفنية.

هذا وتلقى سموه خلال اللقاء اتصالا هاتفيا من الفنان عبدالحسين عبدالرضا الذي طمأن سموه على صحته معربا عن تقديره للرعاية والدعم الذي يوليه سموه للفن والفنانين.

 

×