بحضور رئيس الأركان العامة للجيش

الدفاع: القوة البحرية تنفذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية

بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالرحمن محمد العثمان نفذت القوة البحرية صباح اليوم رماية تدريبيه بالذخيرة الحية.

حيث كان في استقبال سعادته لدى وصوله إلى قاعدة محمد الأحمد البحرية آمر القوة البحرية اللواء ركن بحري جاسم محمد الانصاري وعدد من الضباط القادة في القوة البحرية.

هذا وقد استمع سعادته والحضور إلى إيجاز حول مراحل ومجريات تنفيذ الرماية التدريبية وأهم المعاضل التي تم التعامل معها خلال فترة التدريب.

ومن ثم انتقل سعادته والحضور على متن الزوارق البحرية إلى منطقة الرماية لمشاهدة البيان العملي للتمرين والذى إنتهى بنتائج متميزة وعالية الدقة في إصابة الأهداف. 

هذا وقد أشاد سعادته بقيادة القوة البحرية، وأثنى على الجهود المبذولة من المشاركين في التمرين من ضباط وضباط الصف وأفراد على الرماية المتميزة التي جاءت بعد عمل وإخلاص وجهد وتدريب مستمر، متمنياً لهم الاستمرار بالعطاء والتميز والذي يرفع من كفاءة وجاهزية وأداء الجيش الكويتي لحماية هذا الوطن الغالي تحت ظل قيادة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء.   

وفي الختام نقل لهم تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح.

رافق سعادته معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن بدر حجي المزين وعدد من قادة ضباط الجيش.

 

×