التربية: نقل أطفال روضتي النوخذه والمعراج بمنطقة علي صباح السالم إلى مدارس الرياض

عقدت مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية منى الصلال اجتماعا تنسيقيا مع قطاع المنشآت التربوية برئاسة وكيل القطاع المهندس يسرى القحطاني ومدير الإدارة المالية بدر المطوع ومجموعة من قيادي المنطقة ومهندسي الإدارة الهندسية.

وذلك بعد توقيع  القرار الوزاري من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي بالإنابة د.عبدالمحسن المدعج وبحضور وكيل وزارة التربية مريم الوتيد فيما يخص خطة المنطقة التعليمية لنقل أطفال روضتي النوخذه والمعراج في منطقة علي صباح السالم  إلى مدارس الرياض القريبة منها وتأهيل الروضتين لاستقبال طالبات الصف العاشر البالغ عددهن 521 طالبه من ثانوية أم الهيمان للعام الدراسي الجديد، وتم توزيع المهام على الإدارات التابعة للمنطقة التعليمية.

أما بشأن إجراءات الكوادر البشرية سواء للهيئة التعليمية أو الاشرافيه وعمليات النقل والتوزيع للأثاث المناسب ذكرت الصلال أن إدارات المنطقة ستعمل وفق اختصاصاتها  التي تقضي بتنفيذ خطة المنطقة التي تم اعتمادها في مجلس إدارة المنطقة التعليمية.

وهنأت الصلال أهالي منطقة علي صباح السالم بموافقة وزير التربية على إنهاء معاناتهم واعتماد القرار دون أي تردد والإعلان عنه متمنية تعاون الأهالي لتحقيق هذا الآمر الذي يعد مطلب ملح لهم مشيدة بالدعم المستمر لمحافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الذى سعى لتحقيق مطالب الأهالي بتواصله المستمر مع المنطقة.

 

×