جانب من الاجتماع

التربية: زراعة 500 نخلة في المدارس ضمن الحملة الوطنية لمشروع المليون نخلة

اكد الوكيل المساعد للأنشطة التربوية بدر الفريح بان ما تقوم به الحملة الوطنية لمشروع المليون نخلة وبرئاسة عادل دشتى من جهود كبيرة تسعى الى تجميل مناطق  البلاد.

ومن جانبه اشار رئيس الحملة الوطنية عادل دشتى خلال الاجتماع الذى عقده الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة بدر الفريح وبحضور مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام التربوي ضيدان العجمى  الى ان حملة المليون نخلة قد انطلقت فى 19/4/2012بمدرسة عبد اللطيف النصف المتوسطة بنين بمشاركة بمجموعة من الطلبة، حيث تم زراعة 500 نخلة تقريبا فى مدارس وزارة التربية مع الاعتناء بالنخل المزروع.

كما أفاد دشتى بان الحملة فازت بافضل مشروع بيئي ضمن المشروع الوطنى للشباب تحت رعاية الديوان الاميرى، حيث عرض رئيس  الحملة  خطة العمل مؤكدا السعى الى  استكمال هذا المشروع الوطنى الكبير ومواصلة الجهد لاستكماله داعيا جميع المواطنين من جميع الفئات العمرية فى المشاركة فى هذا المشروع لما له من اهمية على المستوى البيئى بالاضافة الى المساعدة على زيادة المساحات الخضراء فى دولة الكويت.

واضاف دشتى  بان الحملة تساعد على تشجيع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والاهالى لزراعة المليون نخلة فى اراضى الكويت للحفاظ على بيئة صحية ونظيفة بالاضافة الى الاسهام فى تحقيق الامن الغذائى.

وافاد باهمية مثل هذه الحملات ودورها فى تشجير البلاد  فى الكثير من المساحات الخالية فى عدد من المناطق، وفى الختام شكر رئيس حملة المليون النخلة بدر الفريح على حسن استقباله ودعمة لمثل هذه المشاريع التطوعيه التى تفيد البلاد.

 

 

×