وزارة الدولة لشؤون الشباب

وزارة الشباب: نرحب بالمشاريع الابداعية الشبابية وتقديم الدعم المادي والاعلامي لهم

تواصل وزارة الدولة لشؤون الشباب استقبال طلبات الشباب الراغبين في دعم المبادرات والمشاريع الشبابية عبر موقعها الالكتروني.

وقال مدير إدارة المبادرات الشبابية بالانابة عبدالله الشطي في تصريح صحافي ان الوزارة استقبلت العشرات من المبادرات والمشاريع الشبابية عن طريق الموقع الالكتروني منذ انطلاقتها في شهر يونيو الماضي كخطوة اساسية لتعزيز دور الشباب في المجتمع.

واوضح ان الموافقة تمت من قبل لجنة المبادرات والمشاريع المختصة بالتقييم على مجموعة من المبادرات الشبابية خلال الشهرين الماضيين مؤكدا ان تلك الافكار ستخدم الشباب في شتى المجالات سواء الرياضية والاعلامية والتطوعية والتوعوية.

واضاف الشطي بان الوزارة مستعدة لاستقبال اية مشاريع ومبادرات شبابية قائمة على الابتكار والتجديد مشيرا الى توجيهات وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح برعاية المواهب الشابة وتوفير الدعم المادي والمعنوي وإتاحة الفرصة لأي فكرة شبابية إبداعية.

ومن بين المبادرات والمشاريع التي تم الموافقة عليها اوضح الشطي ان منها فعالية (المشي) السنوية التي تهدف الى التوعية الصحية والاستثمار الإيجابي لأوقات الشباب وانقاص الوزن واختيار الرياضة كأسلوب حياة.

ودعا الشباب الى تقديم مشاريعهم ومبادراتهم لوزارة الدولة لشؤون الشباب عبر موقعها الالكتروني من خلال الية التسجيل المتوافرة مشيرا الى ترحيب الوزارة بالمشاريع الابداعية وتقديم الدعم المادي والاعلامي للشباب الكويتي لدفع مهاراتهم وصقل مواهبهم في شتى المجالات.

 

×