وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

القوى العاملة: العمل على انجاز عملية الربط الالكتروني بين الهيئة واتحاد الصياديين

اعلن مدير هيئة القوى العاملة بالأنابة عبدالله المطوطح انه جاري العمل على انجاز عملية الربط الالكتروني بين الهيئة واتحاد الصياديين، لافتا الى انه من خلال هذا الربط سيكون انجاز المعاملات الخاصه بالصياديين في مقر الاتحاد.

وأوضح المطوطح في تصريح صحفي عقب اجتماعه مع رئيس اتحاد الصياديين صباح امس ظاهر الصويان وعدد من اعضاء مجلس الادارة انه تم التباحث حول الوصول الى الاليه المناسبه لانجاز عمليه الربط بما يخدم اتحاد الصياديين واصحاب العمل، بالاضافه الى عدد من الموضوعات الاخرى ذات العلاقه.

وأكد المطوطح ان عملية الربط تأتي في اطار حرص الهيئه على تبسيط الأجراءات والتسهيل على المراجعيين وتنفيذا لتعليمات وزير الشؤون الاجتماعيه هند الصبيح ومدير عام الهيئة جمال الدوسري في العمل على ميكنة انجاز المعاملات.

وأوضح ان الهيئة حريصه على التواصل مع جميع الهيئات والمؤسسات ذات العلاقه من اجل المضي قدما في تبسيط الاجراءات وتسريعها من خلال الاستفادة من الخدمات المقدمه في الموقع الالكتروني.

وقد حضر الاجتماع الى جانب مدير الهيئة بالانابه ورئيس اتحاد الصياديين كل من علي الياسين وحسن الفيلكاوي اعضاء مجلس الادارة ، الى جانب مدير ادارة تقدير الاحتياج مساعد المطيري والمستشار الازهري فوزي.

 

×