وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح

الدفاع: إطلاق اسم الشيخ صباح الناصر على مبنى هندسة المنشآت العسكرية بحولي

تحت رعاية وحضور معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح تم اطلاق اسم المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الناصر الصباح وكيل وزارة الدفاع السابق على مبنى هندسة المنشآت العسكريه الكائن في منطقه ميدان حولي.

وتأتي هذه البادرة من سمو رئيس مجلس الوزراء تقديرا واستذكارا للدور البارز الذي قدمه المغفور له بإذن الله في خدمة الوطن، وكان في استقبال معاليه لحظة وصوله وكيل وزارة الدفاع السيد جسار عبدالرزاق الجسار ووكيل وزارة الدفاع المساعد للنظم والمعلومات السيد احمد خالد العرادة .

هذا وقد أعرب معاليه  شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشبخ جابر المبارك الصباح ، على هذه البادرة الكريمة والتى ليست بغريبه على سموه في تخليد اسماء الراحلين الذين افنوا اعمارهم في خدمة البلاد،  متمنينا من الله أن يجعل هذه البادرة في ميزان حسناته ، وأن يديم على وطننا العزيز العزة والرخاء  تحت ظل قيادة سيدي حضرة  صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي عهده الامين .

كما إستقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح بمكتبه بمبنى الوزارة في وقت لاحق من صباح اليوم، وفد امريكي رفيع المستوى .

حيث تم عقد اجتماع بين الجانبين، ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين،

وأشاد معاليه بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها.

حضر الاجتماع رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبد الرحمن محمد العثمان و ونائب رئيس الاركان العامه للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر.

 

×