المتهمين

الداخلية: ضبط تشكيل عصابي وبحوزتهم نصف كيلو حشيش ونصف كيلو من مادة الآيس

في إطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، بضرورة تكثيف الجهود لمكافحة عمليات ترويج المخدرات.

واصل رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودهم للتصدي لهذه الآفة وتعقب مروجيها.. حيث تمكنوا من ضبط تشكيل عصابي مكون من رجل وفتاة خليجيين، ومواطن وبحوزتهما نصف كيلو من مادة الحشيش المخدرة ونصف كيلو من مادة الآيس المخدرة.

وكانت المعلومات الواردة إلى إدارة العمليات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد أن هناك شخص خليجي يقوم بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.

وبعد إجراء التحريات المكثفة ووضعه تحت الرقابة اللصيقة والتأكد من المعلومات وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم تم ضبطه أمام مسكنه بمنطقة الفحيحيل.

وبتفتيش مسكنه تم العثور على نصف كيلو من مادة الحشيش ونصف كيلو من مادة الآيس المخدرة، كما كانت برفقته فتاة خليجية من نفس جنسيته ومواطن آخر وكانا بحالة غير طبيعية، وبالتحقيق معهم ومواجهتهم أقرو بأنهم يتعاطون المواد المخدرة ويروجونها في البلاد بين أوساط الشباب والفتيات، وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وتؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها ستواصل تكثيف جهودها الرامية لحماية المجتمع والقضاء على آفة المخدرات.

×