بنك الائتمان الكويتي

بنك الائتمان الكويتي: بدء العمل بخدمة "كي نت" عبر الموقع الالكتروني

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن بدء العمل بخدمة (كي .نت ) عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت.

وقال البنك في بيان صحافي "إن الخدمة الجديدة ستمكن عملاءه كافة من سداد أقساط القروض عبر الانترنت ومن دون حاجة إلى مراجعة أي من مقرات و أفرع البنك بأنفسهم" ،كما كان عليه الحال في السابق.

وأوضح البنك أن هذه الخطوة ستحقق فائدة مزدوجة ،إذ تحول دون تزاحم العملاء على الأفرع وستخفف أعباء العمل عن الادارات المختصة ، فضلا عن توفير الكثير من الوقت والجهد على المراجعين أنفسهم.

وأوضح أن ادارة البنك تسعى إلى تنفيذ هذه الخطوة منذ مدة ، وقد بذلت جهود كبيرة من أجل خروجها إلى النور، لافتا إلى أن كل الحاصلين على قروض يستطيعون الآن سداد أقساطهم عبر زيارة الموقع الالكتروني للبنك.

ومن المتوقع أن تستفيد من الخدمة الجديدة أعداد كبيرة من العملاء وأن تسهم بشكل كبير في رفع المعاناة عن كاهل قطاع من المواطنين الذين كانوا يضطرون إلى مراجعة البنك .

ويأتي التطور الأخيراستجابةلتوجيهات مجلس الوزراء التي عبر عنها خلال اجتماعه الذي عقد في الثالث من مارس الماضي بتطبيق نظام الحكومة الإلكترونية ووضع قواعد وضوابط مناسبة لتقليص الدورة المستندية في المعاملات من خلال البوابة الإلكترونية، لتسهيل جميع الخدمات والمصالح والمعاملات للمواطنين والمقيمين.