التبرع بالدم

الإطفاء: حملة للتبرع بالدم الثلاثاء المقبل بمركز إطفاء السالمية

قام مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير بزيارة الى رئيس العلاقات العامة في بنك الدم علي المحميد وذلك للتنسيق حول موضوع تبرع رجال الإطفاء بالدم للمشاركة في هذه المبادرة الوطنية والإنسانية التي تحتم على كل مواطن ومقيم القيام بها حيث ان هذا النداء  لقي اهتمام كبير من قيادات الإدارة العامة للاطفاء.

وتأني مبادرة الإطفاء استجابة الى نداء بنك الدم الذي كشفت عنه استشارية أمراض نقل الدم ومراقب الخدمات الطبية والتوجيه في بنك الدم المركزي الدكتورة رنا العبدالرزاق.

وقال العقيد خليل الامير ان تلبية رجال الإطفاء لهذا النداء يعبر بوضوح عن الابعاد الانسانية الاخرى لطبيعة عمل رجل الاطفاء حيث يقوم بانقاذ الارواح ويقدم على التبرع بدمه لمن يحتاج فضلا حرصه على العمل التطوعي الوطني.

ووجه العقيد خليل الأمير بعد انتهاء اجتماعه في بنك الدم النداء لرجال الإطفاء للتبرع بالدم الذي ستنظمه إدارة العلاقات العامة والاعلام في مركز إطفاء السالمية الكائن على طريق الدائري الرابع في صباح يوم الثلاثاء المقبل.

وقال العقيد الأمير أن الحملة تعبر عن الابعاد الانسانية الاخرى لطبيعة عمل رجل الاطفاء حيث يقوم بانقاذ الارواح ويقدم على التبرع بدمه عند الضرورة لمن يحتاج فضلا عن اجلاء هذه الحملة لتأكيد الحرص على العمل التطوعي الوطني.

 

×