هند الصبيح

الشؤون: انشاء لجنة لاستقبال طلبات اصحاب المشاريع الصغيرة لتسجيل لدى ادارات العمل

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ضرورة التواصل الدوري مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للاطلاع على متطلباتهم وتلبيتها ومناقشة ومتابعة قضاياهم.

ونقل بيان صحافي لوزارة (الشؤون) اليوم عن الوزيرة الصبيح تشديدها خلال لقائها مجموعة من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بحضور المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة جمال الدوسري ونائب المدير العام للهيئة عبدالله مطوطح على ضرورة متابعة ما تم تحقيقه لمصلحة تلك المشاريع.

وقالت إن ذلك يتأتى من خلال تطبيق القرارات المنظمة وتذليل العقبات وتمكين أصحاب المشاريع من النجاح لتحقيق الرغبة الاميرية السامية بالعمل على تذليل أي عقبات تقف في وجه تحقيق الشباب طموحاتهم وانجاح مشاريعهم ومطالبة سموه الدائمة جميع قطاعات الدولة بمساندة ودعم الشباب في جميع المحافل.

وذكرت أن وزارة (الشؤون) والهيئة العامة للقوى العاملة تعملان على توفير الاجواء المحفزة والمشجعة ليحقق اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من الشباب النجاح لطموحاتهم لصالح وطنهم وهو ما تسعي اليه الحكومة.

وأوضحت ان الوزارة والهيئة العامة للقوى العاملة خصصتا ادارة خاصة في ادارة عمل محافظة مبارك الكبير لأصحاب المشاريع من أجل إنجاز معاملات أصحاب تلك المشاريع ولخدمة هذه الفئة وتذليل أية معوقات تقف أمامهم.

من جانبه أكد الدوسري أن هيئة القوى العاملة ستقوم بتذليل أي عقبات أو مشكلات قد تواجه تنفيذ و تحقيق النجاح لهذه المشاريع لافتا الى أن أبواب مسؤولي الهيئة مفتوحة أمام الشباب لاستقبال الشكاوى كافة وحلها فورا.

في سياق متصل ولتسريع وتيرة انجاز معاملات اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أصدرت الوزيرة الصبيح قرارا بانشاء لجنة تعنى باستقبال طلبات اصحاب المشاريع لاستيفاء شروط التسجيل لدى ادارات العمل تتكون من ممثلين عن أصحاب المشاريع وعن قطاع العمل ويترأسها نائب المدير العام لهيئة القوى العاملة عبدالله مطوطح.

من جانبهم قدم وفد الشباب المشارك في اللقاء الشكر والتقدير للوزيرة الصبيح ولجميع مسؤولي الوزارة والهيئة العامة للقوى العاملة على ما يقدمونه من تسهيلات وتذليل للعقبات ومتابعة دائمة ومستمرة من الوزيرة الصبيح شخصيا ليحقق الشباب طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية ونجاح لمشاريعهم.