المواد المضبوطة

الداخلية: ضبط كيلو ونصف من الهيروين مع تشكيل عصابي آسيوي

في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، بضرورة تكثيف الجهود لمكافحة عمليات ترويج المخدرات.

واصل رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودهم للتصدي لهذه الآفة وتعقب مروجيها، حيث تمكنوا من ضبط وافدين آسيويين وبحوزتهما كيلو ونصف من مادة الهيروين المخدرة.

وكانت المعلومات الواردة إلى إدارة العمليات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد كشفت عن أن المشتبه به الأول يقوم بترويج مادة الهيروين المخدرة.

وبعد إجراء التحريات المكثفة والتأكد من المعلومات واتخاذ الإجراء القانوني اللازم تم ضبط المتهم في مسكنه وبحوزته 250 جرام من مادة الهيروين المخدرة.

وأفاد المتهم بانه يحصل على الهيروين من وافد آسيوي آخر شريك له، وقد قام رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط شريكه وبالتحقيق معه اعترف واقر بأن لديه كمية هيروين يخفيها في غرفة أخرى استأجرها، وبتفتيش الغرفة تم العثور على ما يقارب كيلو وربع من مادة الهيروين المخدرة كانت مخبأة بطريقة سرية ومبتكرة داخل علب بلاستيكية خاصة بالمواد الغذائية.

كما اعترف بأن أحد الأشخاص قام بجلب تلك المخدرات لحسابه ولحساب شريكه الأول من أجل ترويجها وأنه حالياً خارج البلاد.

وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص وتؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها ستكثف جهودها الرامية لحماية المجتمع من خطر المخدرات.

 

×