خلف 4 إصابات

الإطفاء: 6 فرق للسيطرة على حريق كراجات مساحتها 2000 متر بالكند دراي أمس

تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق اندلع عصر أمس في قسيمتين تحتويان علي ثلاث عشر محل متعددة النشاطات بمنطقة الشويخ في شارع الكند دراي، حيث تقدر مساحتهما نحو 2000 متر مربع، مما دعا إلى وجود 6 مراز إطفاء لتحول دون إمتداد النيران لأماكن مجاورة.

وحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للإطفاء فإن الحريق اسفر عن خسائر مادية كبيرة، كم صرح نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد ، مضيفا أنه وبعد ورد بلاغ الى غرفة عمليات الادارة العامة للإطفاء بعد الساعة الخامسة من عصر أمس عن اندلاع حريق هائل في كراجات منطقة الشويخ الصناعية، توجه على الفور مركز الشويخ الصناعي وبأسناد من مراكز اطفاء الشهداء، الهلالي، الصليبيخات، مشرف، فضلا عن مركز الاسناد والطوارئ.

وأكد العميد المكراد أن فرق الاطفاء وصلت لمكان الحادث في دقائق معدودة، حيث عملت على اخلاء الموقع بالكامل ومكافحة الحريق كما استخدموا ادوات ومعدات الاطفاء لتقطيع مدخل الكراج المصنوع من الكيربي، مشيرا إلى إن رجال الاطفاء واجهوا صعوبة في الوصول الي الحريق الذي شوهدت ادخنته من مناطق بعيده وغطت الطريق بالكامل.

ولفت العميد المكراد إن مكافحة الحريق أستغرقت ساعة ونصف الساعة حتى تمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه بالكامل، مخلفا وراءه 4 اصابات اثنان منها من العاملين في الكراجات واثنين من رجال الاطفاء، شكرا لله على سلامة جميعهم بعد تعرضهم لاصابات بسيطة.

وأثنى المكراد على جهود رجال الاطفاء القوية والسريعة التي بذلوها في اخماد الحريق كما شكر ايضاً رجال الامن بوزارة الداخلية والطوارئ الطبية على الدور الذي قاموا به على اكمل وجه.

وقد تواجد في مكان الحادث مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الانصاري لمتابعة الية عمل مكافحة الحريق ونائب المدير العام لشؤن المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد و مدير اطفاء محافظة العاصمة العقيد حمد الهدلق ومدير ادارة العلاقات العامه في الادارة العامه للإطفاء العقيد خليل الامير.