مساحته 90 الف

الاطفاء: السيطرة على حريق في مبنى قيد الانشاء بالاحمدي دون اصابات

أعلنت الادارة العامة للاطفاء تمكن ستة مراكز تابعة لها من السيطرة على على حريق اندلع اليوم في مبنى قيد الانشاء بمنطقة الأحمدي تابع لشركة نفط الكويت واقتصرت آثاره على الاضرار المادية.

وقال نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية في الادارة العميد خالد المكراد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الادارة ممثلة بالعمليات تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في ذلك المبنى الذي تبلغ مساحته 90 ألف متر مربع.

وأضاف أن أضرار الحريق اقتصرت على الماديات دون وقوع أي اصابات بشرية وتقوم وحدة تحقيق الحوادث حاليا بعملية جمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق وملابساته معربا عن جزيل الشكر والتقدير لرجال الاطفاء على جهودهم الواضحة في حماية الممتلكات والارواح في البلاد.

من جانبه قال نائب رئيس شركة نفط الكويت للشؤون المالية والادارية سعد العازمي ل(كونا) إن الحريق اندلع أولا في مبنى قيد الانشاء شمال مدخل مدينة الاحمدي من ثم أتى على كمية من الاخشاب كانت موجودة في مبنى التعمير التابع للشركة وهو أيضا قيد الانشاء.

وأضاف العازمي أن الحريق لم يسفر عن وقوع أية ضحايا بشرية واقتصرت اضراره على الماديات مشيرا الى أن فريق الاطفاء التابع لشركة نفط الكويت وباسناد من الفرق التابعة للادارة العامة للاطفاء هرعت على الفور الى مكان الحريق حتى تمت السيطرة عليه.

 

×