راعي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القمص بيجول الأنبا بيشوي

الكنيسة القبطية: الكويت تقدم أعظم الأمثلة على التعايش بين أبناء مختلف الأديان

تقدم راعي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القمص بيجول الأنبا بيشوي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بأطيب التهاني القلبية واصدق التمنيات إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ووزراء الدولة ونواب مجلس الأمة.

وتمنى القمص بيجول دوام التوفيق والازدهار والتقدم للكويت حكومة وشعباً وأن يحفظ الله للبلاد استقرارها ويمنحها الهدوء والخير وأن يقيها شرور الفرقة، طالباً من الله القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الآمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.

كما تقدم بالتهنئة لممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والإسلامية وكل أبناء الجالية المصرية من المسلمين والأقباط المقيمين على ارض الكويت الغالية بالتهاني القلبية بهذه المناسبة السعيدة.

وأكد القمص بيجول على أن الكويت تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد، تقدم كل يوم أعظم الأمثلة على الوحدة الوطنية وروح المحبة والتعايش بين أبناء مختلف الأديان والمذاهب.

ودعا القمص بيجول لله أن يحفظ الشعب المصري بكافة طوائفه تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحكومته السخية، متمنياً أن يمنحه الله مزيدا من الحكمة لقيادة سفينة الوطن الغالي مصر وإعادته إلى مكانته الحقيقية في مقدمة الأمم، راجياً من الله أن يمنح مصر الهدوء والسلام وأن يتقبل شهداءنا الأبرار ويعزي أسرهم وأحباءهم ويمنحهم الصبر والسلوان.

 

×