أمير البلاد متوسطا المشايخ والدعاة

أمير البلاد: الصيحة كلها على الصوت الواحد

استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف ظهر اليوم وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وعددا من أصحاب الفضيلة المشايخ والدعاة كل من الدكتور محمد عبدالرزاق الطبطبائي والدكتور عصام عبدالرحيم الغريب والدكتور عبداللطيف السنان والدكتور احمد عبدالرحمن الكوس والدكتور مبارك سيف الهاجري والدكتور بسام خضر الشطي والدكتور سليمان معرفي.

وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيح علي جراح الصباح.


وفيما بلي نص حديث حضرة صاحب السمو امير البلاد خلال اللقاء

"نحن عائلة واحدة ودين واحد ولغة واحدة .. انا سعيد بلقائكم ومرات الإنسان يتساءل شنو الخلاف عليه في هذا البلد ؟ شنو الخلاف عليه ؟ الحمد لله لا واحد نايم في الشارع ولا واحد جاع ولا واحد التجأ إلى بلد ثاني من ظلم لكن خلقوا من هذا البلد كأنها أكبر بلد مفسدة وجابوا لنا أشياء والله ما كان الإنسان يفكر فيها .. ملايين يمكن فيه ناس يفسدون هالملايين وطلعت فوق الملايين وطلعت مليارات وين المليارات تروح إسرائيل .. مع كل هذا حولت للنيابة نريد أن تخرجها للناس وخلينا ديوان المحاسبة يستقبل أي واحد عنده أي دليل يبي يجيب شركة خارجية خله يجيب لها لكن قضاءنا إحنا نعتز فيه لكن قضاتنا نحن نعتز فيهم وأنا أقول الصيحة هذه كلها على الصوت الصوت الواحد ترى والله ما فيه غيره الصوت الواحد اللي خلا الدنيا فيه دولة ما فيها صوت واحد كل دولة فيها صوت واحد وقادرين .. تقدر تخدم بلدك في كل محل مو الكرسي اللي يخدم ..

أنتم خدمتم بلدكم في التلفزيون وحتى في دول مجلس التعاون ودايما مفتوحة تلفزيوناتكم عليكم وتسمعكم.

أنا حقيقة شاكر وزير الإعلام على هذه الكوكبة الجيدة.

الله أغنانا بالنفط والتحرير يعني بلد تحتل بسبعة أشهر ثمانية أشهر وتتحرر ممن؟ من العالم كله عرب وأجنبي وهذا يدل على طيبة أهلها وكرم أهلها ..المستشفيات والحمد لله كاهي مبنية كل واحد باسمه يعتز فيها الإنسان ويفتخر وأنتم لا تهتموا للناس إنت إذا ضميرك مرتاح قول كلمتك ولا تهتم المهم إنك تريح ضميرك منت غلطان.

استمراركم بهذا الموضوع ترى واجب أنا والله مرات طالع من المسجد يصلون فيه والا فيه شباب نفتخر فيهم يبكي عندما يدعي الإمام بالدعوة إنما نبي لها حدود لا يتعدى هذه الحدود أنك مسلم وتخاف ربك وترضي ضميرك لكن لا تنحرف.

تنصحوا الناس بالخير وعفة اللسان والله ما بقى كلمة شينة ما انذبت ما كنا نعرفها والله ما كنا نعرفها يوم من الأيام لكن الله يهداهم إن شاء الله ونطلب لهم الهداء والهدي .. خلينا نفكر في بناء بلدنا وحفظ بلدنا وإبعاد الشر عن بلدنا وربنا يحميها والله حاميها وسيحميها ما دام فيها الطيبين اللي مثلكم ستحمى".

 

×