خلال تتويج فريق الحماية الخاصة ببطولة سلوى لكرة القدم

الفريق الفهد: الرياضة تساهم في رفع الكفاءة والقدرة على القيام بالمهام المنوطة برجال الأمن

تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري، والمدراء العامون ومساعديهم والقيادات الأمنية في قطاعات الأمن الخاص وأمن المنشآت وأمن الحدود، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل أحمد الحشاش.

أختتمت مساء الجمعة بطولة المرحومة بإذن الله تعالى الشيخة سلوى صباح الأحمد الصباح الرمضانية التاسعة لكرة القدم والتي أقيمت بقاعدة صباح الأحمد لخفر السواحل في صالة الشهيد وكيل عريف عبد الرحمن موسى الوادي.

وشهدت المباراة النهائية حضوراً كبيراً من قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية، وتميزت بالإثارة والندية والحماس والمستوى الفني العالي، وتمكن فريق الحماية الخاصة من الفوز على المنشآت النفطية 2صفر وأحرز لقب البطولة.

وتأتي هذه البطولة في إطار الأنشطة الرمضانية التي يقوم بها قطاع الأمن الخاص من خلال بطولة داخلية نظمتها إدارة الحماية الخاصة (دار سلوى) شارك فيها 8 فرق، وبطولة خارجية نافس فيها 10 إدارات تابعة لقطاع الأمن الخاص وهي "مكافحة الشغب، وحماية السفارات، والأمن والسيطرة، والحماية الخاصة (دار سلوى)، والوحدات الخاصة، والمتفجرات، وحماية الطائرات، والمنشآت النفطية، وحماية الشخصيات، ودروع الأمن".

من جانبه أعرب الفريق سليمان الفهد عن تشرفه برعاية وحضور المباراة الختامية لبطولة المرحومة بإذن الله تعالى الشيخة سلوى صباح الأحمد الصباح الرمضانية التاسعة لكرة القدم التي تمثل بادرة طيبة لإحياء ذكراها العطرة في هذه الشهر الفضيل.

وأشار إلى أن قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح تولي اهتمام خاص بهذه المناسبات الرياضية الرمضانية واللقاءات الاجتماعية التي تجسد التواصل والتلاحم بين رجال الأمن من خلال المنافسات الرياضية الشريفة.

وأكد الفريق الفهد أن الأنشطة الرياضية أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة رجل الأمن وتساهم بقدر كبير في رفع كفاءته المهنية واستعداده البدني والقيام بالمهام المنوطة به حيث يأتي تنظيم هذه البطولة من قبل قطاع الأمن الخاص ترجمة حقيقية لتوجهات قطاعات وزارة الداخلية للاهتمام بالجانب البدني واللياقة الذهنية.

وثمن الدور الذي يقوم به قطاع الأمن الخاص في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه، متمنياً مواصلة بذل الجهد والعطاء والتمسك بروح المثابرة والعمل بكل قوة للحفاظ على أمن هذه الأرض الطيبة.

وفي الختام قام الفريق سليمان الفهد، واللواء محمود الدوسري، بتتويج فريق الحماية الخاصة (دار سلوى) بكأس البطولة الخارجية، وفريق المنشآت النفطية بالمركز الثاني، وحصل على لقب هداف البطولة اللاعب جابر سليمان من إدارة مكافحة الشغب، ونال اللاعب وليد العجمي من قسم العمليات لقب هداف البطولة الداخلية.

وقدم اللواء محمود الدوسري درعاً تذكارية للفريق سليمان الفهد، كما تم تكريم العميد عادل أحمد الحشاش من قبل القوات الخاصة بالإضافة إلى تكريم الحكم الدولي سعد كميل والحكام (عمار أشكناني، وعلي فرج، وضيف الله الفضلي).