الفريق الفهد مكرما المشاركين في انجاز المشروع

الفريق الفهد: منظومة الأجهزة الذكية تعكس واقع البحث عن أفضل الأساليب التي تخدم الجمهور

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، صباح اليوم الخميس، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشيخ مشعل الجابر العبدالله الصباح، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل الحشاش، باستقبال وتكريم المشاركين في انجاز مشروع منظومة الأجهزة الذكية برئاسة مدير المشروع الفني مستشار نظم المعلومات هناء محمد البكر.

وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الخاصة بإعلاء قيمة العمل وتكريس مبادئ الإخلاص والبذل والعطاء من أجل دعم أمن الوطن وأمان المواطنين التي يؤكد عليها دائما نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح.

ويعد مشروع منظومة الأجهزة الذي كان دشنه الوزير الخالد الصباح قبل منتصف شهر يوينو الماضي دفع عجلة التطوير في مختلف القطاعات الأمنية وضم المكرمون لينا عبدالعزيز صلاح الدين، ونجاة محمد الكندري، وفاطمة عصام الإبراهيم، ولطيفة حسين بعركي، وتيتو توماس، وسعيد صقر المطيري، سوريش سيفادس، ويوسف محمد، ولطيفه بلال فرج.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد الفريق الفهد على أن المكرمين استحقوا التقدير عن جدارة لما يتمتعون به من كفاءة ولما بذلوا من جهد وقدموا من عطاء وتضحيات في سبيل الوطن.

ونقل الفريق الفهد إلى المكرمين تحيات وتهنئة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح على ما يتصفون به من روح المبادرة والحس الأمني، وحثهم على أن التميز لا يقف عند حد فلابد من مواصلة العمل بجهد والعمل على التحديث والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الأهداف المنشودة، مشدداً على أننا جميعاً في خدمة كويتنا الغالية ودعم ركائز أمنها.

وأشار إلى أن المكرمين قدموا نموذجاً رائعاً في التفاني والإخلاص ومثالاً يحتذى به في الانتماء وحب الوطن.

وشدد الفريق الفهد على حرص وزارة الداخلية على ترجمة توجيهات معالي الشيخ محمد الخالد الصباح إلى واقع عملي من خلال البحث عن أفضل الأساليب العلمية والعملية المستخدمة في الأجهزة الذكية لتقديم خدمات متميزة إلى جمهور المتعاملين مع أجهزة وزارة الداخلية المختلفة.

وأشاد الفريق الفهد بالأداء المتميز الذي قدمه المشاركون من خلال البرامج التي تم تنفيذها وحثهم على مواصلة العمل وبذل الجهد لرفع مستواهم وقدراتهم لتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم العمل الأمني حتى تكون الخدمات الأمنية على أعلى مستوى شكلا ومضمونا متمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن.

وقد وجه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشيخ مشعل الجابر العبدالله الصباح الشكر والتقدير للفريق سليمان فهد الفهد على هذه المبادرة الكريمة باستقبال وتكريم كل من يعطي من أجل الوطن وكل من يبذل الجهد بغير حدود لدعم ركائز الأمن.

ثم قام الفريق الفهد، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن جراح الصباح، ومدير عام الإدارة العامة للهجرة بالإنابة اللواء طلال إبراهيم معرفي، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل أحمد الحشاش بتكريم السيدة نورة عبد الرحمن المري بالإدارة العامة للهجرة، لجهدها الدائب وأدائها المتميز.

وقد أعرب المكرمون عن امتنانهم لهذه اللفتة الطيبة التي تجسد وتؤكد على روح الأسرة الواحدة داخل المؤسسة الأمنية.