فوزي المجدلي

إعادة الهيكلة: صرف 40 مليون دينار لقرابة 64 الف مستفيد بدءا من 20 يوليو الجاري

أعلن أمين عام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي عن صرف 40 مليون و13 ألف دينار كويتي لعدد 63.786 مستفيد من فئات العاملين بالقطاع الخاص والمسرحين والطلبة الخريجين والباحثين عن عمل.

وقال المجدلي في بيان صحافي له، ان الفئات التي ستتقاضى المبالغ مكونة من عدة شرائح حيث سيقوم البرنامج بصرف مبلغ 368  ألف دينار كويتي لعدد 443 مسرحاً في العشرين من الشهر الجاري، مشيراً إلى أن عدد من تم تعيينهم من المسرحين في القطاعين الحكومي والخاص بلغ 1514 مسرحاً.

وأضاف المجدلي أن البرنامج سيقوم بصرف مبلغ 39 مليون دينار لـ60 ألف و746 مستفيداً من دعم العمالة الوطنية والذي يشمل العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد والكوادر والزيادات الخاصة للعاملين بالقطاع الخاص خلال اليوم ذاته، مشيرا الى  أن البرنامج سيقوم بصرف مبلغ  15 ألف دينار لعدد  125 باحثاً عن العمل عن شهر يونيو الماضي.

وأشار إلى أن البرنامج قام بصرف مبلغ 630 ألف دينار لعدد 2582 من الطلبة الخريجين الذي يقوم البرنامج بصرف مبالغ شهرية لهم بعد أن تولي مسئولية الصرف للطلبة الخريجين.

وأكد المجدلي على أن برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، يحرص على صرف المبالغ المستحقة للمسرحين والعاملين بالقطاع الخاص والطلبة الخريجين في الموعد المحدد.

 

×