خلال السيطرة على الحريق

الإطفاء: السيطرة حريق التهم ثلاثة مستودعات للإطارات في سكراب ميناء عبدالله

تمكنت 5 فرق إطفاء من السيطرة على حريق ضخم اندلع في سكراب ميناء عبدالله، طال 3 مستودعات للإطارات، تحتوي على العاب اطفال وبطاريات سيارات، وتسببت الرياح في امتداد النيران لمساحة 3 الاف متر، ساعدها وجود مواد سريعة الاشتعال.

وفي التفاصيل، ذكرت الادارة العاملة للإطفاء في بيان صحافي لها، إنها تلقت بلاغ قرابة العاشرة صباحا يفيد بوقوع الحادث وعلى الفور تحركت له 5 مراكز إطفاء، وهم شعيبة الصناعي والفحيحيل والاسناد وميناء عبدالله وصبحان.

وفور وصول أول فريق اطفاء في مدة لم تتعدة الـ10 دقائق تبين ان النيران طالت 3 مستودعات للإطارات في موقع الحادث، إلى إن تمت السيطرة على الحداث بحضور عدد من قيادات الاطفاء وعلى رأسهم نائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد ومدير اطفاء الاحمدي العقيد طارق المنيس ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام العقيد خليل الامير ورجال الامن والطوارئ الطبية.

ومن جانبه قال نائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد انه جرى اخلاء المكان من جميع العاملين والموظفين، مرجحا إن السبب في انتشار الحريق يعود لسرعة الرياح والمواد القابلة للإشتعال، مؤكدا ان رجال الاطفاء يضحون بالغالي والنفيس من اجل انقاذ الارواح والممتلكات.

 

×