النيران التهمت مقهى وشاحنة في الجليب

الإطفاء: السيطرة على حريق منزل في فيلكا ومقهى وشاحنة في الجليب دون اصابات بشرية

التهمت النيران فجر يوم امس مقهى بمنطقة جليب الشيوخ وامتدت لتصل الى شاحنة متوقفة بجانبه وعددا من المركبات.

وتفاصيل الواقعة تعود عندما شوهدت أعمدة الأدخنة تتصاعد من منطقة جليب الشيوخ فجر اليوم وتم ابلاغ غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء بالواقعة، وعلى الفور هرع اليها مركزي اطفاء وجليب الشيوخ والعارضية بقيادة المقدم عثمان الوزق والرائد محمد صقر.

وعند وصول رجال الإطفاء للموقع تبين أن النيران نشبت في مقهى وامتدت لتطول شاحنة متوقفه بجانبه وعددا من المركبات عمل رجال الإطفاء على تطويق منطقة الحريق.

وتمت السيطرة عليها واخماد النيران دون ان يصاب احد بأذى واقتصرت الأضرار فقط على الماديات، وتواجد في الموقع كل من رجال الأمن والإسعاف، فيما يجري التحقيق لمعرفة الأسباب التي ادت الى نشوب الحريق.

وفي حادث أخر إندلع حريق في  منزل في جزيرة فيلكا فجر يوم امس، هرع لتعامل معه رجال اطفاء الجزيرة بقيادة المقدم علي المتيرف ووكيل اول ضابط نبيل اسماعيل ورقيب اول احمد مال الله ورقيب خالد درباس وعريف بدر غفران إلى مكان الحريق.

وبوصولهم وجدوا ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تغطي سماء المنطقة فقاموا بعزل النيران حتى لا تمتد إلى المنازل المجاورة وشرعوا في مكافحة اللهب الى ان اخمدوه تماما من دون ان يصاب احد بأذى، واقتصرت الأضرار فقط على الماديات، وجاري التحقيق لمعرفة الأسباب التي ادت الى انشوب الحريق.