انقلاب النساف

وفاة وافد عربي انقلب عليه نساف وأخر أسيوي أصطدم على الفححيل

لقى شخص مصرعه على الفور واصيب آخر في حادث تصادم وانقلاب مروع وقع مساء أمس الأربعاء على طريق رحية.

وفي التفاصيل لقي وافد من احدى الجنسيات العربية يقود وانيت مصرعه على الفور بعد حادث تصادم ادى الى انقلاب نساف محمل بالرمل على الوانيت وقد هرع للتعامل مع الحادث رجال اطفاء مراكز الجهراء الحرفي وجليب الشيوخ والإسناد بقيادة كل من الرائد مشاري الرشيد والنقيب فواز المطيري والملازم اول سالم دشتي.

وفور وصول فرق الإطفاء للموقع تم استدعاء ونش الإسناد لرفع النساف عن الوانيت بالتعاون مع كركتر تابع لبلدية الكويت وتم استخراج الجثة وتسليمها للأدلة الجنائية، تواجد في الموقع بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية.

وفي حادث أخر لقى وافد آسيوي مصرعه فجر اليوم وأصيب شخص آخر في حادث تصادم على طريق الفحيحيل مقابل مركز اطفاء ميناء عبدالله.

وفي التفاصيل تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغا بوجود حادث تصادم على طريق الفحيحيل هرع له رجال اطفاء مركز ميناء عبدالله بقيادة النقيب علي مال الله والملازم اول فلاح الطرقي والرقيب اول خالد الجبري والرقيب فهد الحميدي.

وفور الوصول للموقع تبين بأن هناك وافد آسيوي الجنسية كان يجلس في خلف المركبة لفظ أنفاسه بينما اصيب السائق بإصابات متفرقة نقل على أثرها للعلاج في مستشفى العدان، وتم تسليم الجثة للأدلة الجنائية، تواجد في الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.