للإنتقال اليه والإستغناء عن المباني المؤجرة

الداخلية تتسلم مبنى الادارة العامة للهجرة بمنطقة الضجيج لتجهيزه والانتقال اليه

عقد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الخدمات المساندة اللواء د.عيد أبوصليب وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح اجتماعاً بالمبنى الجديد في منطقة الضجيج والذي يضم بين جنباته الإدارة العامة للهجرة، وإدارة هجرة الفروانية وإدارة مرور الفروانية.

وقد تم خلال الاجتماع بحث التجهيزات اللازمة لتشغيل المبنى فور الانتقال إليه من المبنى المستأجر حالياً والذي سيتم تسليمه للمالك فور الانتقال.

وأكد اللواء د.أبوصليب أن قطاع الخدمات المساندة وبدعم من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد يسعى جاهداً للحد من الاعتماد على المباني المستأجرة، وذلك من خلال خطة موضوعة يتم تنفيذها على مراحل متقاربة.

هذا وقد قام اللواء د.أبو صليب، واللواء الشيخ الجراح ومرافقيهم بجولة تفقدية شملت أرجاء المبنى للوقوف على جاهزيته لبدء العمل به في القريب العاجل حيث ان قطاع الجنسية والجوازات تسلم المبنى من قطاع الخدمات المساندة، وذلك تأكيداً على استقلالية مباني ومرافق وزارة الداخلية والاستغناء عن المباني المؤجرة حسب الخطة الموضوعة والتي يقوم بتنفيذها قطاع الخدمات المساندة.

 

 

 

×